» Zero Connect » الجديد بتقنيةOLED إل جي للإلكترونيات تقدم تلفزيون

72
طرحت شركة إل جي للإلكترونيات  جهازها LG SIGNATURE OLED M (طراز M3) مقاس 97 بوصة ، وهو أول تلفزيون استهلاكي في العالم مزود بتقنية Zero Connect. إنه حل لاسلكي قادر على نقل إشارات الفيديو والصوت في الوقت الفعلي وصولا الى  4K 120 هرتز.
يوفر تلفزيون M3 OLED الجديد و الثوري جودة فائقة في الصورة و الصوت بالإضافة إلى مرونة أكبر في التركيب و التوصيل. هذا ما جعله إنجازا تقنيا وتصميميا مميزا ، و قد حصل تلفزيون OLED اللاسلكي 4K من إل جي على جائزة الابتكار CES 2023 من خلال فئتين.
على عكس أجهزة التلفزيون التقليدية ، توجد جميع منافذ الإدخال لتوصيل الأجهزة الخارجية في الخلف أو على الجانبين  ، ليأتي M3 مزودًا بعلبة  Zero Connect منفصلة تماما ، حيث ترسل العلبة إشارات الفيديو والصوت لاسلكيًا إلى التلفزيون مع شاشة سينمائية مقاس 97 بوصة من إل جي.
نظرًا لأنه يمكن وضعها بعيدًا عن التلفزيون ، تساعد علبة  » Zero Connect  » في إنشاء بيئة مشاهدة أنظف وخالية من التشتيت و تمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية في تنظيم مساحتهم . تحتوي العلبة على منافذ متعددة لتوصيل أجهزة HDMI الاكثر تداولا ، مثل اجهزة فك الشيفرة  الأسلاك  الأقمار الصناعية ووحدات التحكم في الألعاب. يمكنها أيضًا الاتصال لاسلكيًا بمكبرات الصوت للحصول على صوت أغنى وأقوى ، مع راحة إضافية دون أسلاك.
بالإضافة إلى منح المستخدمين مزيدًا من الحرية في ترتيب مساحتهم ، يتيح M3 و علبة Zero Connect للمستخدمين تثبيت تلفزيون LG OLED الجديد بسهولة دون تشابك الأسلاك ، حيث يريح غياب الأسلاك المستخدمين في تجارب المشاهدة الخاصة بهم ، البساطة الأنيقة لتصميم الجدار الواحد يجعل التلفزيون مقاس 97 بوصة أكثر إثارة للمشاهدة. يوظف إل جي الحل اللاسلكي لتقديم نقل موثوق للفيديو والصوت إلى شاشة OLED ذاتية الإضاءة في M3 ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالمحتوى بدقة 4K 120 هرتز ، و بصوت واضح للغاية ، دون انقطاع أو تخفيض في الجودة.
لضمان النقل السلس للبيانات من العلبة إلى التلفزيون، طورت إل جي « خوارزميات » تحدد سريعا مسار الإرسال الأمثل. وتساعد هذه « الخوارزميات » أيضًا في تقليل أخطاء الإرسال أو الاضطرابات، حيث يمكنها التعرف على التغييرات في البيئة المباشرة، مثل تحرك الأشخاص أو الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء الغرفة وتغيير المسارات وفقًا لذلك.
بالإضافة إلى ذلك، وللحصول على أقصى قوة للإشارة، يمكن تحريك لاقط الارسال الخاص بالعلبة أو إمالته بسهولة ليتماشى مع موقع التلفزيون. ولتوفير أقصى قدر من سهولة الاستخدام، تتميز علبة » Zero Connect  » بخاصية التعرف على الصوت، حيث يمكن للمستخدمين تشغيل وإدارة M3 والأجهزة المتصلة باستخدام أوامر صوتية بسيطة. على الرغم من الحجم الهائل للشاشة ، فإن M3 يندمج بسهولة مع ديكور منزلك بتصميمه البسيط ذو الجدار الواحد. يستقر M3 وحامله المدمج على الحائط دون وجود فجوة مرئية ، حيث يبرز في تصميم انيق يضاهي رواقا للفنون مما يعزز جودة الصورة الاستثنائية للتلفزيون المضاء ذاتيًا.

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658