سامسونج تونس تفتتح قاعة عرض للمهنيين ومركز تكوين خاص بتكنولوجيا تكييف الهواء

افتتحت شركة سامسونج للإلكترونيات تونس، يوم الخميس 30 نوفمبر 2023، قاعة عرض جديدة ومركز تكوين متخصص في تقنيات تكييف الهواء بفضاء تانيت ستنر بالمرسى. وتمّ التدشين بحضور السيد بونغ وان كيم (BongWan Kim) المدير العام للشركة في تونس، والسيد أوكان توتشو (Okan Tutcu)، المدير الإقليمي لتكييف الهواء في سامسونج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى ممثّلي A.C.E، الموزع الرسمي لسامسونج، وخبراء تكييف واستشاريين بمكاتب دراسات، قدموا خصيصا من مناطق مختلفة من البلاد.

ويعدّ هذا المركز الموجّه للمهنين الأوّل من نوعه في شمال إفريقيا، حيث يعرض مجموعة كاملة من منتجات التكييف المركزي كما يقدّم تكوينا خاصّاً للخبراء ويبقيهم على إطلاع على آخر التطورات التكنولوجيّة في القطاع.

وأبرز الحدث تموقع سامسونج الريادي في مجال صناعة تكييف الهواء (HVAC) ودوره في مساعدة المستخدمين لتعزيز الحفاظ على الطاقة وذلك من خلال ابتكارات مستدامة وصديقة للبيئة. كما تطرّق إلى أبرز التحديات والفرص في هذا القطاع عبر تونس ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلا عن أنظمة تكييف الهواء في المستقبل ومنتجاتها المبتكرة التي تدعم الجهود العالمية لتحقيق التنمية المستدامة.

وفي هذا السياق صرّح السيّد بونغ وان كيم « إنّ قاعة العرض الجديدة تعكس إلتزام سامسونج بالإبتكار والإستدامة. نحن فخورون بأن نلعب دورا رياديّا في صناعة تكييف الهواء وتقديم حلول تضمن راحة مثاليّة مع الحفاظ على ممارسات صديقة للبيئة ».

وبهذه المناسبة، تولّى خبراء التكييف في سامسونج تقديم أحدث التقنيات والمنتجات المبتكرة في مجال تكييف الهواء، مع التركيز على DVM S2 و WindFree™ و 360 Cassette.

وقام الحضور بجولة في قاعة العرض ومركز التكوين الفريد من نوعه، على مستوى منطقة شمال إفريقيا، والذي يتيح للزوار تجربة حلول الهواء المبتكرة التي تطورها الشركة. واختتم الافتتاح بالتركيز على فوائد الذكاء الاصطناعي وتقنية SmartThings، التي تضمّ منتجات سامسونج الحائزة على العديد من الجوائز، إضافة إلى عدة أجهزة تعمل بنظام SmartThings والتي تعكس مستقبل المنازل.

تكنولوجيا 360 Cassette

تُقدّم Cassette 360 تصميما دائريا مبتكرا لتكامل معماري أنيق. ويعمل هذا التصميم الدائري الابتكاري على تدفق الهواء البارد في جميع الاتجاهات دون التعرض لتيار الهواء البارد بشكل مباشر ويعزز التداول الهوائي عن طريق التواصل الطبيعي (تأثير كواندا).

ويمتاز 360 Cassette بتصميمه التكنولوجي الخالي من شفرات المراوح والحائز على العديد من الجوائز، حيث يمكنه تدوير الهواء بشكل متساوٍ وتبريد مختلف أرجاء المكان بشكل مريح. وبالاعتماد على هذه التقنية مع استخدام ثلاث مراوح معززة، يتدفق الهواء البارد بزوايا أقل حدة، وتوفر المروحة الداعمة منطقة ينخفض فيها الضغط حول المخرج الدائري، وهذا يعني خروج الهواء البارد بشكل موازٍ للسقف، ومن ثم انتشاره عبر منطقة أوسع.

نظام سامسونج VRF الجديد العالي الكفاءة | DVM S2

تتميز وحدة تكييف الهواء الخارجية (DVM S2) ذات تدفق التبريد المتغير، باعتمادها على تقنيات مبتكرة متوافقة مع وحدات WindFree™ الداخلية لتوفير تبريد مريح عن طريق تدفق الهواء البارد المباشر في الداخل. وتعمل هذه التقنية على توفير فرصة التخلص من تيارات الهواء الباردة القاسية كخيار، وتشتيت الهواء عبر آلاف الثقوب الدقيقة بسرعة أقل من 0.15 متر في الثانية الواحدة، ما يساعد على التوصل إلى بيئة مريحة يكون فيها الهواء ساكنا.

وبفضل الذكاء الاصطناعي الذي تعتمد عليه وحدة DVM S2، يمكن للنظام التعرف على أنماط الاستخدام من عمليات التبريد أو التدفئة السابقة، والتوصل إلى أداء محسن للتبريد والتدفئة على حد سواء، حيث يعزى الفضل في ذلك إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. ويمكن للوحدة أيضاً اكتشاف تسرب مادة التبريد على الفور، وتحديد أفضل توقيت لعمليات إذابة الجليد حال تكوّنه، لضمان المزيد من الراحة
أثناء تسخين الوحدة.

محمد خليل

Laisser un commentaire