هواوي تطلق مجموعة جديدة من المنتجات في السوق التونسية خلال حدث صيفي

عقدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حدث إطلاق المجموعة الجديدة من المنتجات المتزامنة مع انطلاق الموسم الصيفيي، حيث عرضت مجموعة جديدة من الأجهزة، بما في ذلك هواتف HUAWEI nova 11 Pro و  HUAWEI nova 11 و HUAWEI nova 11i و HUAWEI nova Y91 و سماعات HUAWEI FreeBuds 5، و سوار HUAWEI Band 8 و جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي نسخة 2023.
صرّح السيد كيلفن زهانغ مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بتونس بالمناسبة: « نواصل تقديم خيارات واسعة من المنتجات و نتشرف اليوم بإطلاق مجموعة كاملة من المنتجات لفائدة الحريف التونسي. كما نواصل التزامنا بتقديم أفضل التقنيات في السوق التونسية. يحق لحرفائنا مواصل الثقة في حلولنا و منتجاتنا الثرية استجابة لمتطلباتهم الواسعة. »
سلسلة HUAWEI nova 11
تتضمن سلسلة nova 11 هاتفي nova  11 Pro و nova 11. ويتميز هاتف nova 11 Pro بشاشة OLED المنحنية مقاس 6.78 بوصة وسرعة 120 هرتز، بزاوية انحناء ذهبية تبلغ 66 درجة، موفراً تجربة مريحة عند الحمل. ويتفرد الجهاز بزيادة قدرها 10 أضعاف في مقاومة السقوط الإجمالية مقارنة بهاتف nova 10 Pro، بفضل الشاشة المصنوعة من زجاج كولون Kunlun Glass المخصصة. توفر سلسلة nova 11 تجربة تصوير استثنائية مع كاميرا رئيسية 60 ميجابيكسل كما تتميز بخدمة الشحن السريع الملائمة لحاجيات الاستخدام العصري. يمتاز هاتف HUAWEI nova 11 Pro  بخاصية HUAWEI SuperCharge Turbo  100 واط التي تمكّن من شحن الهاتف بنسبة 60% خلال 10 دقائق في حين يتميز هاتف HUAWEI nova 11 بخاصية HUAWEI SuperCharge Turbo  66 واط. ينفرد هاتف HUAWEI nova 11  بنحافته وخفة وزنه الاستثنائية، بسماكة تبلغ 6.88 ملم وبوزن 168 غرام فقط. وهو مزود بشاشة OLED مسطحة الحافة مقاس 6.7 بوصة مع حواف ضيقة للغاية، ونسبة عرض إلى ارتفاع عالية تصل إلى 93.4٪.
هاتف HUAWEI nova 11i
تُظهر هذه الإضافة الأخيرة إلى سلسلة nova اندماجًا متناغمًا بين التكنولوجيا والتصميم ضمن خط منتجات nova من هواوي. تم تصميم الهاتف الذكي بشكل جميل وقوي لتلبية احتياجات الأفراد الطموحين والموجهين نحو تحقيق أهدافهم. سيتوفر هاتف HUAWEI nova 11i باللونين Mint Green و Starry Black.
يعد هاتف HUAWEI nova 11i أحد أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها ضمن نفس الفئة السعرية. بفضل تصميمه المذهل وشاشته الضخمة وعمر بطاريته المذهل وإمكانيات الكاميرا الرائعة. يثبت هذا الهاتف أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير من الأموال للحصول على تجربة هاتف ذكي من الدرجة الأولى.
هاتف HUAWEI nova Y91
يتميز هاتف HUAWEI nova Y91 ببطارية مذهلة بسعة 7000 ملي أمبير/ساعة و شاشة العرض الكامل المذهلة من هواوي مقاس 6.95 بوصات. . يتميز الهاتف بتصميم شبابيّ يعكس روح المغامرة لدى الشباب ويضفي عليه لمسة جمالية جذابة تناسب الجميع و كاميرا مزدوجة مزودة بالذكاء الاصطناعي التي تتميز بدقة 50 ميجابكسل. إنه رفيقك المثالي في السفر، ومصوّرك الشخصي، ووسيلتك الأساسية للترفيه، كل ذلك في جهاز واحد أنيق.

سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5
تم تصنيع سماعات HUAWEI FreeBuds 5 لإبهار حواسك، وتقديم تصميم مستقبلي على شكل قطرة ماء مع منحنيات سلسة لملاءمة مثالية. يوفر الجهير القوي، المدعوم من برنامج التشغيل الديناميكي المغناطيسي الفائق، إلى جانب المعادل التكيفي الثلاثي، أداءً صوتيًا قويًا ومتسقًا. تدعم سماعاتHUAWEI FreeBuds 5 تقنية SuperCharge، التي تتيح ساعتين من التشغيل بعد شحن لمدة 5 دقائق. تضمن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة – ANC المتقدمة ذات الملاءمة المفتوحة، بالإضافة إلى إلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي، المستخدمين على الحصول على تجربة خالية من التشتيت. ويتيح الاتصال ثنائي الجهاز نقل الصوت بسلاسة بين جهازين يعملان بنظام التشغيل Android و iOS و Windows

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مقاس 11 بوصة نسخة 2023
يأتي جهاز HUAWEI MatePad الوحي مقاس 11 بوصة نسخة 2023 مزودًا بشاشة كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView لحماية العين بمعدل 120 هرتز، التي توفر عرضًا سلسًا، وأدوات تحكم باللمس سريعة الاستجابة، وإدخال الكتابة اليدوية بزمن انتقال منخفض، مما يجعله جهازًا مثاليًا للترفيه والإبداع. الجهاز اللوحي معتمد بشهادات من قِبل TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض – Low Blue Light وشاشة خالية من الوميض – Flicker-Free، التي تضمن حماية شاملة للعين. يعمل الجهاز على تحسين الإنتاجية من خلال دعمه لـقلم = HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) ولوحة مفاتيح هواوي الذكية. القلم ولوحة المفاتيح يرتقيان بتجربة المستخدم إلى مستوى جديد تمامًا.

سوار HUAWEI Band 8
يجسد سوار HUAWEI Band 8، الجيل التالي من التصميم النحيف وخفيف الوزن، ويوفر المراقبة الصحية الشاملة وميزات اللياقة الشاملة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وإمكانات ذكية لمعصم المستخدم. يتوفر سوار HUAWEI Band 8 بأربعة ألوان مختلفة: أسود منتصف الليل وساكورا الوردي والأخضر الزمردي والبرتقالي النابض بالحياة.
تتوفر كل المنتجات التي تم عرضها في حدث الإطلاق من خلال موقع هواوي الرسمي وعبر تجار البيع بالتجزئة بداية من الجمعة 14 جويلية 2023.

محمد خليل