في فضاءات تجربة الجالاكسي في باريس وحول العالم المساحات التجربية لسامسونج ستسمح لمحبي العلامة باكتشاف واختبار أحدث ابتكارات جالاكسي Flip Side انظموا إلى

 
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن افتتاح قريب لـ 7 « فضاءات تجربة الجالاكسي » حول العالم، بما في ذلك سيول (كوريا الجنوبية) ونيويورك وباريس. سيتمكن الزوار من اكتشاف أحدث الابتكارات التي ستعلن عنها سامسونج خلال Galaxy Unpacked الذي سيُعقد اليوم في سيول.
قالت Stephanie Choi، نائبة الرئيس التنفيذي ورئيسة التسويق لقسم تجربة الهواتف المحمولة في سامسونج: « نحن متحمسون لتقديم فرصة للزوار للانغماس في أحدث بيئة جالاكسي والسماح لهم باكتشاف كيف يمكن أن تثري هذه البيئة حياتهم اليومية. نحن نتطلع بشغف إلى استقبال جميع الزوار في أماكن تجربة الجالاكسي حول العالم لزيارة تفاعلية وشخصية في آن واحد. »
تدعو سامسونج المستهلكين لـ « الانضمام إلى slide Flip » واستكشاف فن جديد في العيش والتفكير، يستند إلى الانفتاح ويفتح آفاقاً جديدة. في هذه الأماكن، سيتمكن المعجبون من اكتشاف إمكانيات أحدث منتجات جالاكسي والبيئة المتصلة بها، كل ذلك في مساحات تفاعلية ممتعة وملونة. سيتعرف الزوار على التطورات التصميمية الحديثة لأحدث هواتف جالاكسي، من خلال استكشاف ميزات جديدة واستخدامات استثنائية مثل الألعاب ومشاهدة المحتوى. سيتمكن الزوار أيضًا من تجسيد إبداعهم في أجواء مخصصة وممتعة، وعيش تجربة التسوق كما لو كانوا يتسوقون عبر الإنترنت، بفضل تكنولوجيا Samsung Wallet.
في بعض أماكن تجربة الجالاكسي ولفترة محدودة، سيتمكن الزوار من المشاركة في مسابقات لفرصة الفوز بجوائز من سامسونج. بعد تحميل تطبيق « Galaxy Experience »، يمكن للمستهلكين جمع النقاط من خلال التفاعل مع المتجر، عن طريق تأكيد وجودهم في التطبيق مثلاً أو المشاركة في الأنشطة المتوفرة في المكان. ثم يمكن للمستخدمين استبدال النقاط التي جمعوها من خلال التطبيق بالهدايا.
للحصول على مزيد من المعلومات حول Galaxy Unpacked وفضاءات تجربة الجالاكسي، يرجى زيارة هذا الرابط.
المواعيد والعناوين لفضاءات تجربة الجالاكسي:
  • سيول: من 28 جويلية إلى 20 أوت في 41-1، سيونغسوي-رو 7-جيل، سيونغدونغ-جو، سيول، جمهورية كوريا.
  • بوسان: من 28 جويلية إلى 20 أوت في 5، جوانجانهايبيون-رو 255بيون-جيل، سويونغ-جو، بوسان، جمهورية كوريا.
  • نيويورك: من 26 جويلية إلى 20 أوت في 50 ويست 34th St.، نيويورك، نيويورك 10001، الولايات المتحدة.
  • برلين: من 26 جويلية إلى 22 أوت في مول برلين، لايبتسيغر بلاتز 12، 10117 برلين، ألمانيا.
  • باريس: من 26 جويلية إلى 22 أوت في مركز التسوق ويستفيلد ليه كاتر تان، 15 بار في دي لا ديفانس، 92092 بوتو، فرنسا.
  • دبي: من 26 جويلية إلى 22 أوت في دبي مول، شارع محمد بن راشد بوليفارد، وسط دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • بانكوك: من 26 جويلية إلى 20 أوت في سنترال ورلد، 999/9 طريق راما الأول، باثوم وان، بانكوك 10330، تايلاند.

محمد خليل