تطلقان حملة تحسيسيّة بيئيّة ومبادرة لتنظيف شاطئ المرسى Tounes clean-upبالشّراكة مع جمعية KFC

أطلقت سلسلة مطاعم KFC في تونس بالشّراكة مع جمعية Tounes clean-up يوم الأحد 4 جوان 2023 مبادرة للحدّ من التلوّث البلاستيكيّ بالضاحية الشّمالية لتونس العاصمة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للبيئة.
ومثّل الحدث فرصة هامّة لفريق KFC ولمتطوّعي الجمعية والشّباب المشاركين، لمزيد الاهتمام بالمحافظة على البيئة والمحيط وفرز الفضلات البلاستيكيّة وتنظيف شاطئ المرسى لاستقبال المصطافين استعدادا للموسم الصيفي.
وتهدف هذه المبادرة المشتركة إلى مزيد التّوعية بأهمية الحدّ من التلوّث البلاستيكيّ في الطبيعة والشريط السّاحلي وإلى اعتماد سلوك مواطني مسؤول إزاء إلقاء النّفايات بكلّ أشكالها في الشواطئ.
وتمّ توزيع أكياس القمامة والقفازات وجميع المعدّات اللاّزمة لفرز النفايات وتنظيف الشاطئ على جميع المتطوّعين والمشاركين لضمان راحتهم وسلامتهم أثناء العمل. كما تمّ نقل النّفايات التي تمّ جمعها وفرزها أثناء الحدث إلى جمعية تونس للرّسكلة Tunisie Recyclage في إطار شراكتها مع جمعيّة Tounes clean-up ليتمّ بعد ذلك إعادة فرزها ورسكلتها.
ومن خلال تعزيزها لسياسة بيئيّة فاعلة ومسؤولة، فإنّ علامة KFC في تونس مصمّمة على مواصلة كافّة الجهود والإجراءات على مدار السّنة من أجل إحداث تأثير إيجابيّ ودائم في البيئة والمجتمع.

KFC