تدشين وكالة تويوتا طبلبة

29
تم مؤخرا تدشين وكالة تويوتا بمدينة طبلبة من ولاية المنستير وذلك بحضور السيد معز بالخيرية رئيس مدير هام شركة « BSB تويوتا » والسيدان مختار حباشي وعادل الفقيه أصحاب الوكالة الجديدة والسيد معتز نزال مدير عام توتال للطاقات التسويق تونس الى جانب حضور رئيس بلدية طبلبة وعدد من الضيوف.
فبعد وكالة تويوتا قفصة، تعقد توتال للطاقات التسويق تونس شراكة ثانية محلية مع علامة تويوتا الرائدة لتكون « BSB تويوتا » العلامة رقم 27 التي تبرم عقدا خاصا  لاستعمال زيوت توتال للطاقات.
ويذكر ان 26 علامة للسيارات وقرابة 170 وكالة رسمية منحوا ثقتهم لتوتال للطاقات التسويق بغاية تطوير خدماتها سواء لدى الفضاء المركزي للعلامة او لدى شبكة فروعها المعتمدة.
وتساهم التشكيلة الواسعة من زيوت QUARTZ في دعم خطة ومشروع توتال للطاقات التسويق تونس بأن تصبح رائدة الطاقات المسؤولة معتمدة في ذلك على التجديد المتواصل الذي يمّكن من المحافظة وتطوير قدرات وديمومة المحركات.
وتستجيب عملية تصنيع النوعية الجديدة من الزيوت الى معايير التميز إضافة الى انخراطها ضمن رؤية التجديد المتواصل التي تميز زيوت  QUARTZ على النطاق الدولي باعتبارها تستجيب لحاجيات احدث المحركات.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658