32SQ780S شاشة إل جي الذكية الجديدة

68
كشفت LG Electronics (LG) النقاب عن شاشة LG الذكية مقاس 32 بوصة بدقة 4K UHD (طراز 32SQ780S). تعمل شاشة SMART متعددة الاستخدامات هذه على تحسين الحياة في المنزل من خلال السماح بإنشاء محطة عمل عن بعد وتمارين منزلية وألعاب من المستوى التالي واستخدام تطبيقات الترفيه المختلفة ، بما في ذلك خدمات البث الأكثر شيوعا ، دون اتصال بالكمبيوتر.
مع الميزات المدمجة والحامل المريح القابل للتعديل إلى أقصى حد من LG ، يتيح 32SQ780S الفريد للمستخدمين الاستمتاع بحب المحتوى بالطريقة التي يريدونها ومتى أرادوا ، على مكتبهم أو على الأريكة.
تحت شعار العلامة التجارية « اعمل بذكاء أكبر، العب بشكل أفضل »، تعطي شاشة إل جي الذكية الأولوية لتعدد المهام لمنح المستهلكين الذين يبحثون عن شاشة واحدة تتصل بسطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو وحدة التحكم في الألعاب الطريقة المثالية للقيام بذلك كله في مكان واحد.يدعم هذا الطراز webOS 22 الشهير من LG TV ، ويوفر راحة من الدرجة الأولى لاستهلاك المحتوى مع خدمات البث ل YouTube و Netflix ، حتى بدون إنشاء اتصال منفصل مع أجهزة الكمبيوتر.
كشاشة متعددة الوظائف مصممة للمنزل ، تتميز شاشة LG SMART بشاشة 4K UHD (3840 × 2160) ، مما يوفر جودة صورة عالية لكل ما يعمل عليه المستخدم ويغطي 90٪ من التدرج اللوني DCI-P3 مع دعم HDR 10.تنتج شاشة الشاشة صورا واضحة وحادة لتعزيز انغماس الجمهور أثناء مشاهدتهم لكل شيء من الأفلام الكوميدية والأفلام الرائجة إلى الرياضات والألعاب الحية. بالإضافة إلى جودة الصورة الفائقة ، يتم دعم صوتها الوافر من خلال مكبر صوت ستيريو مدمج ثنائي القناة بقوة 5 واط لإعطاء بعد إضافي لتجربة المشاهدة.

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658