في أكبر معرض سنوي للإلكترونيات في العالمLG تكريم :CES 2023

19
حازت إل جي للإلكترونيات المعروفة بالتميز التكنولوجي والتصاميم الحديثة  لتوفير أسلوب حياة مترف للحريف، على العديد من جوائز الابتكار في أكبر معرض سنوي للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم » CES 2023 « ، بما في ذلك ثلاث جوائز مرموقة لأفضل ابتكار لـ LG OLED عن فئة  أجهزة الكمبيوتر والألعاب وشاشات عروض الفيديو.
تُمنح هذه الجوائز سنويًا من قبل جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) وهي  المنظمة التي تقف وراء هذا المعرض العالمي الضخم . يكرم برنامج جائزة الابتكار CES المنتجات والخدمات الاستهلاكية المبتكرة عبر العديد من فئات الأجهزة والتقنيات.
و قد خص المعرض هذا العام شركة إل جي للإلكترونيات ب28 تكريما ، ذهبت 12 منها « بما في ذلك جائزتين لأفضل ابتكار » إلى تلفزيونات LG OLED ، بمناسبة العام الحادي عشر على التوالي الذي حصلت فيه أجهزة التلفزيون المضاءة ذاتيًا على جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات العالمي.
كما شملت المنتجات الفائزة الأخرى LG WashTower ™ Compact ، وشاشة الألعاب UltraGear ™ OLED من إل جي ، ونظام مكبر الصوت XBOOM 360 Bluetooth من إل جي.
و من المنتظر ان سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة للفائزين بجائزة إل جي CES 2023  للابتكار في CES 2023  و ذلك من 5 الى 8 جانفي  2023.

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658