العودة بالنصر إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : « Life’s Good »إل جي

353
عاد الحدث التكنولوجي الشهير في الشرق الأوسط وأفريقيا ، LG Showcase 2023 ، أخيرًا إلى المنطقة بعد غياب دام 4 سنوات. حيث أقيمت الفعاليات التي استمرت ليومين في دبي ، و تم عرض جميع منتجات إل جي الجديدة التي اطلقت في المنطقة هذا العام أمام حشد قياسي تجاوز 400 زائر.
تضم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ربع سكان العالم ، وتتمتع بإمكانيات كبيرة لتصبح سوقًا رئيسية للإلكترونيات المتطورة. خلال العام الماضي ، زادت مبيعات منتجات إل جي في المنطقة بأكثر من الضعف ، مع نمو استثنائي في شاشات العرض التجارية وأنظمة التدفئة والتهوية ومكيفات الهواء السكنية والتجارية.
وقد تم تقديم منتجات B2B أيضًا في معرض هذا العام ، وتهدف الشركة إلى مواصلة النمو بهدف إرضاء المزيد من الحرفاء و منحهم تجربة مميزة .
لم يعرض LG Showcase 2023 فقط مجموعة منتجات الشركة الواسعة ، بدءًا من التلفزيون اللاسلكي الرائد إلى مجموعة LG SIGNATURE من الجيل الثاني ، و لكنه قدم أيضًا للحاضرين تجربة عملية لما يحمله المستقبل من خلال جهود LG الدؤوبة لتزويد حرفاءها بحلول ذكية لتبسيط الحياة و هذا ما تعنيه الشركة باستعمال عبارة « Life’s Good ». فالكل يجد ضالته في المنتوجات المعروضة، كما تمنح الفضاءات الأربعة المتميزة في معرض LG Showcase 2023 للزوار تجربة F.U.N و هي التجربة الأولى من نوعها من حيث التفرد والجدة.
للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس LG OLED لهذه السنة ، عرض فضاء OLED TECH Zone مختلف أحجام وميزات المجموعة. و تعتبر مجموعة تلفزيونات LG OLED الرائدة في سوق أجهزة التلفزيون المتطورة والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة من الصحفيين وخبراء الصناعة ، كما انها توفر جودة صور استثنائية وألوانًا نابضة بالحياة ودرجات سوداء عميقة تجعل الصور حية و ناطقة .
بجانب فضاء OLED TECH ، تم تجهيز فضاءLifestyle بالكامل بأجهزة الترفيه المنزلي الجد متطورة ، بما في ذلك LG StanbyME و OLED Objet Collection’s Easel and Posé ، والتي تم اعدادها جميعًا لتقديم تصميمات أنيقة تمتزج معًا بشكل جيد.
من بين الفضاءات الأربع ، كان الفضاء الأكثر روعة بلا شك فضاءLG SIGNATURE الفاخر و تم إنشاؤه لعرض مجموعة LG SIGNATURE الجديدة مع توضيح كيفية توزيعها على غرفة مليئة بالأثاث والسجاد عالي الجودة من قبل شركة Molteni & C S.p.A ، وهي شركة تصميم إيطالية جد معروفة عملت ال جي معها منذ سنة 2020.
كما يمكن للزوار رؤية المميزات المبتكرة لتلفزيون OLED من LG SIGNATURE وثلاجة InstaView ™ وغسالة ومجفف وميكروويف Over-the-Range مع Smart InstaView ™ ومجموعة الفرن المزدوج مع الكاميرات الداخلية وقبو النبيذ.

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658