صور وخاصيّات LG Velvet

تأتي صور هاتف  » LG Velvet  » التي طال انتظارها من الموقع المجتمعي  » Koren Naver  » الذي يظهر صورا عملية لهذا الهاتف بلونين اثنين وهما :  » الفجر الرمادي  » (Aurora Gray) و » الفجر الأبيض  » (Aurora White ) .
خاصيّات هاتف  » LG Velvet « 
حسب موقع واب  » آل – جي  » الكوري سيكون هاتف  » LG Velvet  » مزوّدا بشاشة سينمائية برؤية كاملة (Cinema FullVision) 6.8 بوصات 20.5: 9. وسيتضمّن الهاتف أيضا  » مضخمات صوت ستيريو  » إضافة إلى  » صوت للذكاء الاصطناعي « .
أما في ما يخصّ الكاميرا فإن هاتف  » LG Velvet  » سيحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثية يضمّ آلة تصوير رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وعدسة عريضة جدّا بدقة 8 ميغابيكسل ومستشعر بعمق 5 ميغابيكسل في الجانب الخلفي.
وسيتمّ بيع هاتف  » LG Velvet  » أيضا ومعه  » حامل G 5  » مدعوم بواسطة Snapdragon 765 5G SoC.
وتؤكّد  » آل – جي  » أن هاتفها الجديد  » LG Velvet  » سيتمّ بيعه أو تسليمه أيضًا مع العديد من الملحقات الحصرية ومنها « شاشة LG المزدوجة » و « القلم الإلكتروني » (Stylus Pen ) وهذه  » الأكسسوارات  » ستكون متوفّرة عند الشراء بشكل منفصل.
وسيتم بيع هاتف  » LG Velvet  » مع  » 8 Go de RAM  » و 128 جيغابايت للتخزين و ستكون قابلة للتوسيع إلى حدود 2 تيرابايت عبر بطاقة Micro SD. وسيحمل هذا الهاتف بطارية بسعة 4300 مللي أمبير- ساعة مع تقنية « Qualcomm Quick Charge4+  » .
وستتضمن وطائف هاتف  » LG Velvet  » الأخرى بما في ذلك خيارات الاتصال دعم NFC وحمل USB Type-C و IP68 و HDR10 و Bluetooth 5.1 ودعم الشبكة 3G / 4G LTE-A / 5G.
وبداية من يوم 15 ماي الحالي سيكون هاتف  » LG Velvet  » متوفرا في كوريا الجنوبية في ألوان  » Aurora White  » و  » Aurora Gray  » و Aurora  » Green  » و  » Illusion Sunset « .
محمد خليل