توفر خدمة البث المباشر لمباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية STARZPLAY

MILWAUKEE, WISCONSIN - MARCH 09: Trae Young #11 of the Atlanta Hawks drives around Grayson Allen #7 of the Milwaukee Bucks during a game at Fiserv Forum on March 09, 2022 in Milwaukee, Wisconsin. NOTE TO USER: User expressly acknowledges and agrees that, by downloading and or using this photograph, User is consenting to the terms and conditions of the Getty Images License Agreement. (Photo by Stacy Revere/Getty Images)
340
 أعلنت STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات لتقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن تعاونها مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA) لتقديم NBA League Pass – خدمة البث المباشر لمباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين – للمتابعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية ومنصتي Android TV وApple TV.
وتوفر خدمة NBA League Pass لمشتركيها فرصة مشاهدة الموسم الكامل لمباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين والفعاليات الداعمة مباشرةً أو حسب الطلب، بالإضافة أيضاً إلى مجموعة متنوعة من برامج NBA ومبارياته الكلاسيكية. وسيتمكن مشتركو STARZPLAY في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الاشتراك في خدمة NBA League Pass شهرياً مع العديد من خيارات الدفع باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المصرفية عبر الموقع الإلكتروني للمنصة، أو متجري Apple AppStore وGoogle Play، أو من خلال حسابات هواتفهم المتحركة.
يأتي هذا الإعلان قبيل انطلاق فعالية NBA أبوظبي للألعاب 2022، والتي سيلتقي فيها فريق « أتلانتا هوكس » ببطل الدوري لعام 2021 « ميلووكي باكس » في مباراتين تمهيديتين قبل بداية موسم الدوري يومي الخميس والسبت 6 و8 أكتوبر 2022 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي. وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها استضافة مباريات من دوري NBA في منطقة الخليج العربي بموجب شراكة استراتيجية بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.
وتأتي خدمة NBA League Pass لتستكمل المحفظة المتنامية من البطولات الرياضية التي تبثها STARZPLAY عبر الإنترنت؛ والتي تشمل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي، والدوري الهولندي إيريديفيزي، وبطولة الكريكيت الدولية، وبطولة النخبة للمصارعة (All Elite Wrestling)، وجولة الجولف (PGA)، ومسابقات الدوري الأوروبي لكرة السلة وكأس أوروبا للأندية لكرة السلة، وبطولة كوينزبري للملاكمة، وبطولة « يو إف سي عربية ».
وبهذه المناسبة، قال داني بيتس، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في STARZPLAY: « نحن متحمسون لتقديم مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين مباشرةً عند الطلب لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر خدمة NBA League Pass. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتقديم فعاليات رياضية عالمية المستوى لمشتركي STARZPLAY. وقد أصبحت بطولات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية جزءاً من الثقافة الرياضية السائدة ​​في الشرق الأوسط وأفريقيا، وستشكّل بالتالي إضافة رائعة إلى قائمة عروضنا الرياضية المتنامية ».
وفي إطار استراتيجيتها بعيدة الأمد، ستواصل STARZPLAY إثراء المحتوى الرياضي عبر منصتها ليغدو أحد منتجاتها الرئيسية، وتوفر بذلك لقاعدة مشتركيها في المنطقة – البالغ عددهم 2.1 مليون مشترك – ترفيهاً رياضياً يعد الأفضل ضمن فئته، ولاسيما مع باقة STARZPLAY Sports  التي تعتبر استكمالاً لعروض الترفيه المشوقة عبر المنصة.
ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمحتوى STARZPLAY الرياضي والترفيهي عبر الاشتراك في الموقع الإلكتروني www.starzplay.com وتطبيق STARZPLAY للأجهزة الذكية. كما يمكن للمشتركين الاستمتاع بالجودة الرائعة على أجهزة التلفاز الذكية عبر تطبيق STARZPLAY TV المتاح على منصتي Android TV وApple TV أو « بلايستيشن 4″، أو من خلال تقنيات بث الفيديو عبر تطبيقات الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفزيون والتي تشمل « إيربلاي » و »جوجل كروم كاست ».
تعد STARZPLAY اليوم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر لمشتركيها آلاف الساعات من البرامج والأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية والتركية ومسلسلات الأطفال والمنافسات الرياضية المباشرة. وتتوفر هذه الخدمة في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان متيحةً للمشتركين الاستمتاع بمحتوى عالي الجودة في أي زمان ومكان وعبر جميع أجهزة العرض.

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658