تفتتح مقرها الثاني بتونس Armatis

50
 بنسق حثيث و متصاعد تواصل مجموعة Armatis توسعها  وهي المتخصصة في إدارة مجال العلاقات مع الحرفاء  منذ سنة 1989,  توسع على المستويين الدولي و المحلي بافتتاح Armatis لمقرها الثاني في تونس.
الموقع الجديد و الذي يمسح حوالي 3500 مترا مربعا بتهيئة عالية الجودة سيؤمن أكثر من 450 موطنا للشغل في حين تبلغ الطاقة التشغيلية الحالية للمجموعة بتونس اليوم 360 متعاونا. توسع يأتي في سياق فتح باب خيارات أوسع أمام العملاء في مجالات الطاقة, البنوك و المصارف, الاتصالات و التجارة الالكترونية. باعتبار الموقع الجديد صارت مجموعة Armatis تضم و عبر العالم 22 موقعا نصفها في فرنسا و النصف الآخر موزع على المستوى الدولي حيث يقدر عدد الذين تشغلهم المجموعة بأكثر من 9000 متعاونا.
حول البعد الإستراتيجي لتواجد مجموعة Armatis  بتونس  يؤكد  » فرانك برايثر  » نائب المدير العام أن  » المجموعة تستقر بتونس منذ سنة 2006 و أن عملية التوسع الجديدة بافتتاح المقر الثاني تخفي وراءها رغبة في تعزيز الفريق والحضور بتونس وهو أمر سيعزز جودة الخدمات المقدمة للحرفاء إذا ما  أخذنا بعين الاعتبار الثقة التي نلناها بعد و يعود الفضل فيها إلى تفاني فرق العمل بتونس,أمر تشهد به كل المؤسسات المستفيدة من خدماتنا  » .
شهد نشاط Armatis بتونس في العشرية الأخيرة ارتفاعا هاما في وتيرته ويرى القائمون على المجموعة أن توسعا مماثلا من شأنه أن يضفي بعدا جديدا على نسق العمل و جودته بعد سنوات طويلة من التواجد بتونس. أكثر من 800 متعاونا سيضعون خبراتهم و معارفهم على ذمة الحرفاء من الصناعيين,الجامعيين و المهنيين.
يرى  » عمر بن سليمان  » مدير المقرات بتونس أن تطور حجم العمل بتونس و جودته هما نتيجة طبيعية لوجود مجموعة تتقاسم فيما بينها الحمض النووي ( ADN) لـ Armatis سواء كانوا موظفين أو من مسديي الخدمات أو حتى مرتبطين بشكل مباشر بشركاء المجموعة. في ذات السياق يردف  » بن سليمان أنه صار من الجائز اليوم الحديث عن  » قيم  » بعينها يتم تناقلها بين العاملين في المجموعة بل و يتم تصديرها إلى ما خارج مواقع العمل, أمر يمكن لمسه من خلال العلاقة مع الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل,الديوانة التونسية,مجمعات طب الشغل , تفقدية الشغل ,مقرات الولايات,بلديات العاصمة تونس,بنزرت و منزل جميل و هي أمثلة على سبيل الذكر لا الحصر من شأنها التأكيد على العلاقة المهنية المتطورة مرورا باتفاقية التعاون  »  win win « . هذا دون إغفال الدور الرئيسي للعاملين و المتعاونين مع المجموعة و الذين تمكنوا من جعل أماكن العمل الأفضل للعمل. 
تقوم المجموعة بعمليات الانتداب في موقعيها حيث يمكن الاطلاع على الوظائف عبر الرابط .
في سنة 2021 تم اختيار Armatis Tunisie كأفضل مكان للعمل في تونس

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658