أدفنس تونس تواصل توسعها وتفتح فرعها 19 بولاية الكاف

101
أدفنس تونس شركة تابعة لمجموعة أدفنس العالمية، تواصل تعزيز وجودها في تونس من خلال فتح فرع جديد في الشمال الغربي للبلاد. بعد فتح 18 فرع في 7 سنوات في تونس منهم، زغوان، حمام الأنف، نابل، بنزرت، سوسة، المهدية، القيروان، سيدي بوزيد، القصرين، باجة، جندوبة، قابس، مدنين، صفاقس، قفصة.
 يوم الأربعاء 12 أكتوبر2022، قامت أدفنس للتمويل الصغير بتدشين فرعها التاسع عشر بولاية الكاف، وجرت مراسم التدشين بحضور السيد والي الجهة والسلطات المحلية، والشركاء المؤسسيين والمساهمين، ومديري أدفنس تونس ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى حرفاء أدفنس بالمنطقة.

يهدف افتتاح فرع الكاف إلى خدمة أصحاب المشاريع الصغرى والفلاحين بالجهة بشكل أفضل، من خلال تقديم قروض تتراوح ما بين 1000 إلى 40000 ألف دينار لتمويل مشاريعهم واحتياجاتهم بإجراءات بسيطة وسريعة.
إن افتتاح فرع أدفنس التاسع عشر بالكاف، يبرهن على رغبتنا في خدمة عدد كبير من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغرى على التراب التونسي، وأن نكون مؤسسة محلية ذات دور رئيسي في التنمية الاقتصادية والإقليمية للبلاد. كما يمثل الحرفاء جوهر جميع أنشطتنا، ونحن نسعى جاهدين لتقديم خدمات مالية تتكيف مع احتياجاتهم للحصول على خدمة عالية الجودة.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658