خدمات هواوي للأجهزة المحمولة تُحدث نقلة نوعية في مفهوم تجربة المستخدم على الهواتف الذكية و لوحات هواوي

تواصل منظومة هواوي الإيكولوجية المفتوحة والتعاونية من الجيل التالي نموها وتوسعها على نحو متسارع، مما يضيف قيمة أكبر إلى محفظة الشركة من الأجهزة المحمولة فائقة التطور. تحظى جميع الهواتف الذكية و لوحات هواوي بدعم من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).
إن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) متوافقة كلياً مع الحقبة الأولى من تجاربنا الاستثنائية، وحرصت دائماً، منذ إنشائها، على تقديم تجارب متميزة للمستخدمين. كما تعمل هواوي باستمرار على تحسين وتطوير منصتها من خلال إضافة المزيد من المزايا والخصائص المبتكرة لدعم قدراتها الأساسية.
عزز متجر HUAWEI AppGallery، وهي منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي، مكانته بسرعة كثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم، حيث يزخر بأكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط شهرياً وهم في تزايد مستمر. لقد شكل الدعم القوي المستمد من 6 ملايين مطور مسجل عاملاً رئيسياً في نجاح متجرAppGallery .
تمكنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) من جذب أكثر من 200 ألف مطور مسجل جديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2022، في حين تم دمج أكثر من 15 ألف تطبيق الآن مع خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core). وبنهاية عام 2022، نما عدد التطبيقات الموزعة على متجر AppGallery خارج الصين بنسبة 12٪ مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق. ولايزال لدى متجرAppGallery إلتزام راسخ بتزويد المستخدمين بأفضل الخدمات والمحتوى المحلي والدولي.
AppGallery تقدم للمستخدمين التونسيين حلاً سهلاً وآمنًا للدفع
لتسهيل نفاذ اللاعبين عبر أجهزة الهاتف المحمولة إلى الألعاب المختلفة، يعتمد متجر AppGallery طريقة دفع نموذجية للاعبين، وهي DCB أو ما يعرف بالدفع المباشر لمشغل شبكة الجوّال.
فمن خلال طريقة الدفع الآمنة هذه، يتيح متجر AppGallery للمستخدمين التونسيين إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق والتحديثات المفضلة بالدينار التونسي بسهولة تامة، وبالتالي تمكين مستخدمي خطوط الدفع المسبق والدفع الآجل من شراء احتياجاتهم باستخدام رصيد الهاتف الجوال.
كما تعاونت HUAWEI Themes مع فنانين إقليميين مشهورين وشركاء مرموقين لإنشاء محتوى حصري وعالي الجودة لمستخدمي أجهزة هواوي.
تقدم خرائطPetal لمستخدمي أجهزة هواوي طريقة جديدة ومريحة لاستكشاف العالم. أصبحت خرائطPetal تغطي حالياً أكثر من 160 دولة ومنطقة وتضم أكثر من 40 مليون مستخدم نشط شهرياً، ويمكنها عرض بيانات الخرائط بأكثر من 70 لغة. يوفر الإصدار الأحدث للتطبيق تجربة ملاحة مطورة وفريدة من نوعها، حيث توفر للسائقين إرشادات دقيقة ومزايا مخصصة.
HUAWEI Mobile Cloud هي خدمة تخزين سحابية شاملة. توَفر تزامنًا آمنًا وسلسًا بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى بياناتهم من أي جهاز وفي أي مكان وفي أي وقت. كما تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ HUAWEI Mobile Cloud في قدرتها على مزامنة البيانات تلقائيًا بين الأجهزة المختلفة.
يوفَر Browser HUAWEI للمستخدمين تجربة تصفح مريحة وسلسة لجميع أجهزتهم. باستخدام العلامات المرجعية عبر الأجهزة والسجل وإدارة الإعدادات، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى بيانات التصفح الخاصة بهم من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بلمسة واحدة باستخدام نفس معرّف هواوي. حيث يضمن ذلك أن المستخدمين يمكنهم مواصلة التصفح من حيث توقفوا على أي جهاز، دون أي انقطاع أو مزامنة يدوية. بالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانات المزامنة الآمنة والسلسة للمتصفح تجعل من السهل على المستخدمين التبديل بين الأجهزة والحفاظ على نفس تجربة التصفح لجميع أجهزتهم.
باعتبارها منظومة إيكولوجية مزدهرة، تساهم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بتحقيق أعلى مستوى من رضا المستهلك، بالإضافة إلى أنها توفر فرص نمو ممتازة لشركاء هواوي. وفي هذا العام، تم تغيير اسم منصة الإعلانات المبرمجة الرائدة لشركة هواوي من « إعلانات هواوي » Huawei Ads إلى إعلانات Petal لإبراز الازدهار الاستثنائي للمنصة. تتعاون إعلانات Petal عن كثب مع عدد كبير من وسائل إعلام الطرف الثالث في المنطقة لإنشاء عالم إعلانات واسع يدعم نشر الإعلانات المرئية وإعلانات سوق التطبيقات وعلى محركات البحث، ما يضمن قدرة الشركات على التواصل مع عملائها على نحو أكثر فاعلية.

محمد خليل