من إيفارتاك : تصميم رائع وأداء جيّد بسعر مذهل V8 curved

 وفاء منها للتمشّي الذي اختارته ويهدف إلى توسيع نطاق مجموعة منتجاتها في إطار احترام انتظارات حرفائها الأكثر حرصا اجتازت العلامة التونسية للهاتف الجوال  » إيفارتاك  »  مرحلة جديدة من التجارب المختلفة والمتنوعة  وأطلقت بالتالي هاتفها الذكي الجديد   » V8 curved  » .

ويحتوي الهاتف الجديد   » V8 curved  » مجموعة واسعة من الوظائف  وهو يجمع بين أناقة التصميم  والصنف الأداء . وتبدو تجربة  المستخدم الشاملة ثرّية ومسليّة وبسعر لا يقبل المنافسة .

وقد تم تزويد هذا الهاتف الجديد  بشاشة   » IPS 5.45’’ curved à 2.5D   »   بشكل رائع ومدروس  وهذا ما سيساعد على حل مشاكل التعب  أو الضعف البصري والوخز بالعينين وبعض المضايقات الأخرى لدى العديد من المستخدمين.

ويعمل  الهاتف الجديد  » V8 curved  » على على نظام التشغيل Android 7.0 Nougat  وهو يحمل معالجا   » Quad Core 1.3 Ghz   »  وكذلك  « 1Go   »  من الذاكرة الحيّة . أما في ما يتعلّق بالتخزين فبإمكانكم التعويل على  » 8 Go  » من الذاكرة الداخلية وكذلك على حامل  » MicroSD   »  بإمكانه أن يستقبل بطاقة الذاكرة .

كما أن باستطاعة المولعين بالصور والتصوير أن ينجحوا في ذلك بأفضل الطرق على الإطلاق .

ولأنه صمم  لأخذ مجموعة متنوعة من الصور فإن  هاتف  » V8 curved  »  يملك كاميرا خلفية  » 8 MG  »  وكاميرا أمامية  » 5 MG  »  . وسواء في الليل أو في النهار فإن صور  » السيلفي  » الملتقطة ستكون  الأوضح والأجمل بفضل  » الفلاش  » المثبت بالواجهة الأمامية للهاتف .

وباختصار شديد يمكن القول إن   » V8 curved  »  هاتف ذكيّ يخرج عن المألوف . فإذا كنتم تبحثون عن الآداء  الجيد والجمال وخاصة الرفاهة فإن كل ذلك متوفّر وبأحسن الأسعار . لذلك يمكنكم اختيار هذا الهاتف المتوفر حاليا في ثلاثة ألوان وهي الأسود والأحمر والذهبي  وبسعر مقترح للعموم لا يتجاوز 239 دينارا .

ومرة أخرى يمكن القول إن هاتف   » V8 Curved  » هو ببساطة خارج عن المألوف والمعتاد .

بلاغ صحفي