آل – جي تعتمد التحوّل الرقمي في قطع غيار السيارات

37
 قامت   » آل – جي – إلكترونيكس  » بالتعاون   مع  »  Altair   »  المزود العالمي لحلول علوم المعلوماتية  والذكاء الاصطناعي  بتطوير  منصّة  للتحقق من صحة الذكاء الاصطناعي توفر فحصا  محسّنا  ومطوّرا  وأكثر دقّة في نتائجه بالنسبة إلى مكونات السيارات.
 ويسمح  دمج هذه التكنولوجيا  للتحول الرقمي   في عملية التطوير  لشركة  » آل – جي  » بتزويد شركات صناعة السيارات العالمية بحلول المعلومات والترفيه المتطورة بأعلى مستويات الجودة والموثوقية (fiabilité ).
وتعتمد الطريقة  المستخدمة  في تطوير مكونات السيارات  المتطورة حتى الآن  بصفة كلية  على الاختبار المادي ويتم التحقق من صحة جميع نتائج الاختبار  بصفة يدوية.  أما اليوم فستمكّن  الرقمنة الحديثة للاختبار  من قبل  » آل – جي  » من تحقيق مكاسب ليس فقط في  ما يخص الكفاءة والتكلفة والوقت   ولكن أيضا في ما يتعلّق بموثوقية البيانات والمنتجات.
 وتعتمد هذه المنصة الجديدة القادرة على التنبؤ الدقيق بأداء المنتج وقياسه  منذ المراحل الأولى  من عملية التحقق من صحة التصميم  على نظام تعلّم  أوتوماتيكي  لإجراء تحليل السلاسل  الزمنية وتصوّر تحليل البيانات والعديد من الوظائف الأخرى التي تطوّر  نظام   » آل – جي  »  الصارم بالفعل للتّحقق من المكونات.
وستشمل  التقارير التفصيلية الصادرة عن منصة التحقق من الذكاء الاصطناعي الجديدة من   » آل – جي  »   اختبارات  تطوير مكونات السيارة والتكفّل بالنقل التلقائي للبيانات وستسمح للشركة بتقييم جودة المنتجات التي لم يتم  تسويقها  بعد بدرجة عالية  جدا من الدقة.
 وبفضل التعاون الوثيق المتواصل بين  » آل – جي  » و  » Altair  » ستضمن هذه المنصّة  الجديدة المتطوّرة نسبة عالية جدا من الموثوقية في النتائج تبلغ ما لا يقل عن 90 بالمائة أو أكثر.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658