تبتكر في أجهزة التلفزيونLG :CES 2023

45
تواصل شركة إل جي هيمنتها على سوق التلفزيونات المتميزة بعد عشر سنوات من تقديم أول تلفزيون OLED في العالم بشاشة كبيرة.
و قد حازت أجهزة تلفزيون OLED المتطورة من العلامة التجارية على جائزة CES للابتكار لمدة 11 عامًا متتالية وتطورت باستمرار بمرور الزمن لتقدم قيمة أكبر للمستهلكين.
تعرف تلفزيونات LG OLED بجودة صورها الاستثنائية. و تتصدر مجموعة OLED 2023 من LG أحدث أجهزة تلفزيون OLED evo Z3 و G3 و C3.
توفر هذه النماذج الجديدة والمحسّنة جودة فائقة  ودقة في الألوان بالإضافة إلى الوضوح المذهل حتى من خلال التفاصيل بفضل أداء تقنية LG OLED evo ومعالج α 9 AI Gen6 الجديد.
يستخدم أحدث معالجات سلسلة Alpha تقنية التعلم العميق بمساعدة AI الأكثر تقدمًا من LG لضمان جودة صوت وصورة استثنائية. يتميز AI Picture Pro الآن بالتطورات المحسّنة للحصول على وضوح أفضل واضافة درجة ديناميكية متقدمة ، مما يساعد على الكشف عن العمق والتفاصيل في كل صورة.
يشتمل AI Picture Pro أيضًا على تقنية معالجة الصور التي تكتشف وتحسن الأشياء المهمة ، مثل وجوه الأشخاص ، لمنحهم جودة HDR أكثر وضوحًا.
هناك تحسينات مهمة أخرى تم تطبيقها على سلسلة OLED evo G3 لهذا العام وهي تقنية Brightness Booster Max من إل جي ، والتي تضم بنية جديدة تمامًا للتحكم في الضوء وخوارزميات تضخيم الضوء لزيادة السطوع بنسبة تصل إلى 70٪.
حصلت طرازات LG G3 OLED evo 2023 أيضًا على تحسينات تجميلية من خلال تقديم تصميم جدار واحد فائق السلاسة.
و قد  تم تصميم أجهزة تلفزيون LG OLED 2023 لتكون أكثر احتراما للبيئة ، من الإنتاج إلى التخلص ، مع إنشاء دورات

محمدخليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658