من  » آل – جي  » : أضيئوا عالمكم  » OLED « أجهزة تلفزيون

تعتبر مجموعة أجهزة تلفزيون  » OLED  » لسنة 2021 من  » آل – جي  » المجموعة الأكثر تكاملا من كافة المجموعات وهي تقترح أجهزة تلفزيون جديدة تتميّز بجودة صورة عالية جدا. وتحتوي السلسلة الحديثة جدا  » G1  » من  » آل – جي  » على نسخة  » OLED EVO  » وهي آخر نسخة من تقنية  » OLED  » وتوفّر كل ما هو ضروري من أجل تجربة مثالية.
وتقدم أجهزة تلفزيون  » OLED  » بإمضاء  » آل – جي  » أداء متميّزا بفضل صور واضحة بشكل لا يكاد يصدق مع لون أسود مثالي وألوان ثابتة ودقيقة بنسبة 100٪.
وتبث أجهزة تلفزيون  » OLED  » بشكل واقعي جدا إذ تتم إعادة إنتاج الأعمال السريعة والحركات بكل سلاسة. ومع  » Dolby Vision IQ  » و » Dolby Atmos  » توفّر  » آل – جي  » تجربة مشاهدة مثالية وخالية من العيوب ونتائج سينمائية مذهلة وخيالية. أما  » Dolby Vision IQ  » فهي تضبط بكل ذكاء إعدادات الصورة حسب نوع المحتوى والبيئة بينما توفر  » Dolby Atmos  » صوتا محيطيّا متعدد الأبعاد.

وقد تتم إعادة تقديم نفس الصورة بشكل مختلف اعتمادا على تقنية العرض المتاحة بشاشة التلفزيون. وتم تجهيز أجهزة تلفزيون  » OLED  » بوحدات من  » البيكسال  » ذاتية الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها للوصول إلى اللون الأسود التام والتباين اللاّمتناهي.
ويختلف الأمر مع أجهزة تلفزيون LED و mini-LED . فهي تستخدم إضاءة جوفية غير مضاءة ذاتيا. والنتيجة: لا يوجد أسود مطلق وتأثير هالة محتمل. وهذا ليس هو الحال مع وحدات  » البيكسال  » ذاتية الإضاءة: لا يوجد لا ضوء شارد أو هالة. وعلى العكس من ذلك فأنتم تتمتعون بالألوان السوداء المثالية وبالتالي بأفضل وأحسن جودة للصورة.
* تعرّفوا على  » OLED EVO  » من  » آل – جي  »
 تعتبر تقنية  » OLED EVO  » من  » آل – جي  » جيلا جديدا من تقنية  » OLED  » المخصصة حصريّا لمجموعة  » G1″ التي توفّر صورا أكثر وضوحا وتجلب المزيد من التباين للألوان. وتحتوي شاشة  » OLED  » من  » OLED EVO  » على طبقة إضافية مع مادة انبعاثية أكثر قوة.
ومن خلال الدمج مع معالج  » α9 Gen4  » ينتج مستوى أعلى من السطوع.
ويعمل هذا التصميم الجديد على تحسين هيكل الشاشة وإثراء الأطوال الموجيّة للضوء وتحسين الأداء. أما النتيجة فهي صورة أكثر إشراقا ولمعانا وأكثر وضوحا بكل تأكيد.
محمد خليل