مع موصلات غير متصلة توفّر صورا أفضل مع تركيب أسهل LG من LED عرض

تطلق  » آل – جي إلكترونيسكس  » حلّها للعرض الرقمي الأكثر تقدما حتى الآن وهو شاشة  » LG LED Signage  » المبتكرة ( نموذج LSAA ) وهي أحدث التكنولوجيات في مجالي التصميم والعرض.
ويقدّم نموذج  » LSAA  » الذي يوفّر جودة صورة أفضل تصميما لتجميع كتل يجعل من مسألة تصنيع الشاشات الكبيرة شبيها بلعبة أطفال.
وقد قامت  » آل – جي  » بتصميم حلها حول محور خزانة وحيد (600W x 337.5H x 44.9D mm) لتوفير الطاقة والإشارة لمجموع الإشارات دون أسلاك إضافية بين الخزانات لتوفير الوقت.
أما القدرة على الإرسال واستقبال الإشارات بصفة لاسلكية وبكل رفق فتعود إلى تقنية الموصلات من دون لمس من  » آل – جي  » مع إرسال الطاقة إلى كل شاشة من خلال موصلات ذات عمود معدني ( دبّوس ) موجودة على جوانب لوحة خزانة LED . وتسمح خزانة LED للأشخاص الذين يقومون بالتركيب بإيصال عدة شاشات من أجل بلوغ الحجم المنشود مع تركيب بسيط وقابلية للتمدد .
ويوفر نموذج  » LSAA  » من  » آل – جي  » مع نفس معالج الصور الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي الذي توفره تلفزيونات  » آل – جي  » المتطورة صورا نابضة من خلال تقنية العرض التي ينبعث منها ذاتيا ومسافة ضيقة تبلغ 1.2 مم بين وحدات  » البيكسال  » ومساحات أضيق أقل حتى من 1 مم في النصف الثاني من العام.
محمد خليل