Glovo Local تطلق برنامج Glovo

43
  • يقدم البرنامج الجديد مجموعة من الأدوات والحلول لدعم  رقمنة المطاعم والمتاجر المحلية.
  • يتماشى إطلاق Glovo Local مع دراسة أجرتها شركة Glovo ، والتي تكشف أن الوصول إلى زبناء        جدد والتغلب على التضخم هما التحديان الرئيسيان c للمقاولات الصغيرة والمتوسطة.
تونس  -أعلنت Glovo تونس ، المنصة التكنولوجية للتوصيل متعددة الفئات، عن إطلاق برنامج Glovo Local (ڭلوڤو المحلي)، وهو برنامج لدعم  رقمنة المقاولات الصغيرة والمتوسطة في تجارة القرب وقطاع المطاعم. تم إطلاق Glovo Local في 25  بلداً  تعمل فيهم منصة Glovo حيث يقدم البرنامج ،وهو الأول من  نوعه في إفريقيا وأوروبا وآسيا ، مجموعة موحدة  من الخدمات والحلول للمقاولات الصغيرة والمتوسطة.  ويتمحور البرنامج حول ثلاث ركائز رئيسية:
  • الرقمنة: دعم تطوير المقاولات الصغيرة والمتوسطة من خلال بوابة إلكترونية لتسيير المبيعات، العمليات و الزبائن
  • أدوات التشغيل والنمو: توفير أدوات تسمح لمقاولات الصغيرة والمتوسطة بإدارة عملياتها وتطوير  أنشطتها، لا سيما من خلال أدوات التسويق المكيفة مع  احتياجاتها.
  • التعلم والتطوير: بناء قدرات المقاولات الصغيرة والمتوسطة من خلال تنظيم دورات تدريبية و التدريب في مجال التسويق الرقمي.
يتماشى تنفيذ هذا البرنامج مع دراسة عالمية أجرتها Glovo بين 3200 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم (SMEs) في قطاعي المطاعم والمتاجر الصغيرة ، والتي تحلل مستوى رقمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك التحديات الرئيسية التي تواجهها.  وفقًا لنتائج الدراسة ، قالت غالبية الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شملها الاستطلاع إنها تكافح في البيئة الحالية ، مشيرة إلى الوصول إلى عملاء جدد وتجاوز التضخم باعتبارهما أكبر التحديات. يكشف البحث أن أهم موضوعات الاستثمار للشركات الصغيرة والمتوسطة هي التسويق وتحسين تجربة العملاء ، ويعتقد غالبية المستجيبين أن الشريك التكنولوجي سيساعدهم على فهم السوق بشكل أفضل والحفاظ على قدرتهم التنافسية..
صرح رودويغو آليير ، المدير العالمي للشراكات و العلامات التجارية  Glove لشركة   » لقد تعاونت Glovo  مع  أكثر من 750  شريك في تونس ، معظمهم  من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعيش أول تجربة  رقمية مع Glovo. نحن  ندرك الدور الذي نلعبه في تطوير هذه الشركات  الصغيرة والمتوسطة  ، ومع Glovo Local ، نقدم بيان مصور للموارد المصممة خصيصا لهذه  الشركات. ومن خلال هذه الأدوات،  يمكن للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى عملاء جدد عبر الإنترنت، وتطوير فهم  أفضل للسوق وزيادة إيراداتها ».
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658