تفوز بجائزة أفضل عمل صحفي باللغة الفرنسية ضمن الصحافة الإلكترونية من قبل الوكالة الوطنية لحماية المحيط « Echocom »

512
تسلمت وكالة الاتصال والإشهار « ايكوكوم Echocom » يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 « جائزة أفضل عمل صحفي باللغة الفرنسية اختصاص صحافة إلكترونية » التي رصدتها الوكالة الوطنية لحماية المحيط في إطار مسابقة أفضل عمل صحفي حول « أهمية قطاع التبريد في تخفيض انبعاثات الغازات المتسبّبة  في التغيرات المناخية « .
وكانت الوكالة قد أعلنت عن هذه المسابقة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتبريد يوم 29 جوان 2022. وقد التحق الموقع الإخباري اليومي « L’Echo Tunisien » الذي تديره ايكوكوم بالمسابقة عبر مشاركة مقال باللغة الفرنسية.
وتمكن هذا العمل الصحفي بفضل جديته ومحتواه الثري وقلمه التحريري المتميز من الظفر بالجائزة الأولى ضمن الصحف الإلكترونية الناطقة باللغة الفرنسية.
وللإشارة فإن موقع « L’Echo Tunisien » هو موقع شامل يعنى بكل ما يهم الشأن التونسي من أخبار يومية وحصرية باللغتين العربية والفرنسية، ويقدم مادة إعلامية متنوعة تشمل الثقافة والمرأة والصحة والإقتصاد والرياضة وحتى عالم السيارات.

كما يقدم مقالات هادفة تهم اللياقة البدنية وأسلوب الحياة ويسلط الضوء على قصص نجاح ملهمة لشخصيات تركت أثرها على مختلف الأصعدة.
وفي هذا السياق، احتفت شركة ايكو كوم بهذا الإنجاز واعتبرته المناسبة الأمثل للإعلان عن الانطلاق الرسمي لموقع « L’Echo Tunisien ».
وتوجهت بالشكر إلى كافة فريق العمل الذين ساهموا في ذلك؛ وتخص بالذكر شيماء بن ناجم وأرسلان بن قروية وسارة الطياري وياسين الخرّاز ودرة النموشي ومروى مقني.  
نبذة عن وكالة « Echocom« :
تنشط « ايكوكوم Echocom »، التي أسستها السيدة نجاح الخرّاز، في مجال الخدمات الإشهارية وتضع على ذمة الشركات استراتيجيات اتصالية وتؤمن العلاقات الصحفية.
كما تتولى تنظيم المناسبات الرسمية والتظاهرات الهامة لمختلف المؤسسات العمومية والخاصة.
وتمكنت منذ تأسيسها من كسب ثقة حرفائها سواء كانوا من الشركات والمؤسسات رفيعة المستوى أو من الأفراد ورواد الأعمال.
لتصفح موقع L’Echo Tunisien باللغة الفرنسية : www.lechotunisien.com/fr     
ويمكنك أيضا تصفحه باللغة العربية :
www.lechotunisien.com
  محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658