تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات ومزايا هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6

من المقرر أن تكشف شركة سامسونج النقاب عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 القابلة للطي هذا الصيف و مع اقتراب موعد الكشف عنه، تتزايد الشائعات حول المواصفات المذهلة لهذا الجهاز الجديد. من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة غطاء أكبر، وشاشة قابلة للطي أكثر متانة، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية محسّنة. يبدو أن سامسونج تسعى لتحقيق قفزة نوعية كبيرة مع هذا الإصدار، لتعزيزمكانتها الرائدة في سوق الهواتف القابلة للطي.>

تقول الشائعات أن حدث Galaxy Unpacked Summer 2024 سيتم عقده في 10 جويلية، وهو وقت مبكر قليلاً مقارنة بالعام الماضي. نظرًا لأن سامسونج ترعى دورة الألعاب الأولمبية 2024، التي تبدأ في أواخر شهر جويلية، فإن الحصول على جهاز جديد للتباهي به أثناء الألعاب سيكون خطوة ذكية.

لا يزال من غير الواضح متى سيكون تاريخ الإصدار الفعلي، ولكن إذا اتبعنا الأنماط السابقة، فقد نرى الأجهزة تصل إلى الأسواق بعد حوالي أسبوعين من حدث الإطلاق – أي حوالي 24 جويلية.

تصميم هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6

أبرز ما كشفت عنه التسريبات هو أن Galaxy Z Flip 6 سيأتي بشاشة غطاء خارجية بحجم ممتاز يبلغ 3.9 إنش، مقارنة بحجم الشاشة في الإصدارات السابقة. كما ستحظى الشاشة بطبقة حماية متينة من زجاج « Gorilla Glass Armor »، مما يضمن متانة ومقاومة عالية. وفيما يتعلق بالشاشة الداخلية، من المتوقع أن تأتي بحجم 6.7 إنش، مع تحسينات في تصميم مفصل الشاشة ونظام تبريد متطور يعزز أداء الجهاز.

يقول أحد تسريبات كاميرا Galaxy Z Flip 6 أن سامسونج قد تعمل على نموذج أولي لجهاز Flip 6، الذي يحمل الاسم الرمزي B6، ويقال إنه يحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل. ستكون هذه قفزة كبيرة مقارنة بمستشعر 12 ميجا بكسل الموجود في هاتف Galaxy Z Flip 5 الحالي. بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمال أن تتم ترقية شاشة الغلاف إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مقارنة بمعدل تحديث هاتف Galaxy Z Flip 5 الذي يبلغ 60 هرتز.أما بالنسبة للشاشة الداخلية، فمن المحتمل أن تكون بنفس حجم 6.7 بوصة عند الفتح، ولكن تميل سامسونج إلى استخدام نسخة أكثر سمكًا من زجاج الشاشة الرقيق للغاية. نتيجة هذه الخطوة تعني سطحًا أكثر صلابة وتجعدًا أصغر عبر الشاشة الداخلية، مما يعزز من تجربة الاستخدام ويزيد من متانة الجهاز.

الأداء المتوقع لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 6

من المحتمل أن يتميز هاتف Galaxy Z Flip 6 بشريحة Snapdragon 8 Gen 3 مع احتمال التحول إلى شريحة Exynos 2400 في بعض الأسواق، وهذه هي الاستراتيجية التي اتبعتها سامسونج مع طرازات Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus. ومع ذلك، تزعم التقارير أن سامسونج ستعتمد حصريًا على Snapdragon 8 Gen 3 في Galaxy Z Flip 6، مما يعني تعزيزًا للأداء وزيادة في عمر البطارية، كما شهدنا ذلك في طرازات Galaxy S24 التي تستخدم معالج Snapdragon.

تسربت معلومات تفيد بأن Galaxy Z Flip 6 قد تأتي ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وهو ما سيعزز كفاءة الطاقة بشكل كبير، على الرغم من أن وثائق FCC تشير إلى بطارية بسعة 3790 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى التصميم المذهل، يأتي Galaxy Z Flip 6 بمواصفات تقنية قوية تضمن أداءً سلسًا وفعالًا. بفضل معالج قوي وبطارية طويلة الأمد، يمكن للمستخدمين الاعتماد على هذا الجهاز في مختلف جوانب حياتهم اليومية.

Laisser un commentaire