MyCar أل جي تعلن عن إطلاق خدمة إنذار

أعلنت شركة ال جي  عن إطلاق نظام الإنذار الخاص بها للسيارات المتصلة  بخدمة  الانذار  MyCar  ، حيث تم تطوير خدمة الإنذار هذه استجابة للطلب المتزايد من شركات صناعة السيارات والحرفاء على الخدمات المقدمة داخل السيارة.
منصة للخدمات المتنقلة  تعمل من خلال تلفزيون المستخدم ، وتقدم إخطارات فورية عن حالة السيارة حال حدوث أي مشكل ، بما في ذلك تحديد حالة شحن البطارية ، أو الباب الذي الغير مغلق بالشكل الصحيح أو إذا كانت السيارة قد تعرضت لحادث.
بفضل استخدام تقنية إنترنات الأشياء (IoT) ، تعمل خدمة إنذار MyCar  من ال جي على توسيع خدمات الإشعارات المتوفرة حاليًا على الهواتف الذكية ، حيث تعرض بسهولة الإشعارات المنبثقة على شاشة التلفزيون ليراها المستخدمون أثناء الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم في المنزل. و بعد  تكاملها مع Infoconn من KG Mobility ، فإن خدمة إنذار   MyCar   من ال جي صارت قادرة على تلبية احتياجات كلا الطرفين.
بينما يرغب السائقون اليوم في أن يتم إخطارهم بأي مشكلات متعلقة بالسيارة و ما وجب اصلاحه بمجرد ظهور مشكلة ، فإن صانعي السيارات يريدون أن يكونوا قادرين على تزويد حرفائهم بمحتوى مميز ، مثل معلومات عن الموديلات الجديدة للسيارات ، وشرح الميزات والخدمات التي يمكن الاشتراك فيها . و يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة السيارات الجديدة  من ال جي من خلال أجهزة التلفزيون الذكية من ال جي التي تعمل بنظام webOS 23 للشركة ، ومن خلال أجهزة التلفزيون وأجهزة فك التشفير التي تعمل بنظام التشغيل Android OS.

محمد خليل