أجهزة من هواوي يمكنك تقديمها كهدايا مثالية في عيد الأم

 مع اقتراب عيد الأم، يعود الاهتمام باختيار الهدية المناسبة التي تزيد في قيمة هذا اليوم الاستثنائي. يمكن اعتبار منتجات هواوي ضمن الهدايا الأفضل حيث يجد الحريف مجموعة واسعة من الخيارات لمنتجات متوفرة في السوق التونسية قد تجدها ممتعة لتقديمها كهدايا في عيد الأم.
الهواتف الذكية: HUAWEI nova 10 SE يواصل التألق
يمكن لآخر منتجات مجموعة نوفا أن يكون الهدية المثالية. يتميّز هاتف HUAWEI nova 10 SE بعدة خصائص هامة تمكّن الأمهات من الإستمتاع بحياتهم اليومية.
يتميز هاتف HUAWEI nova 10 SE بتصميم أيقوني مع وجود حلقات طبعت هواتف HUAWEI nova. يكشف نظام التصوير في الهاتف بدقة 108 ميجابكسل عن مستويات جديدة من التفاصيل، مما يمنح مستخدمي هواتف HUAWEI nova الأدوات التي يحتاجونها لالتقاط ومشاركة تجارب الحياة في جميع الأوقات. يدعم الهاتف الذكي تقنية الشحن فائقة السرعة – HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 66 واط ويأتي ببطارية تدوم طويلاً بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.
سماعات HUAWEI FreeBuds 5i
يوفر الطراز الحديث من سلسلة HUAWEI FreeBuds للمستخدمين صوتاً عالي الدقة مع 28 ساعة من تشغيل الموسيقى بمستوى 42 ديسيبل وعدة أوضاع مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة. كما تتميز السماعات الجديدة بتصميم صغير ومريح مع إمكانية الاتصال بجهازين ومقاومة الماء IP54. وتأتي متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة وتشمل الأجهزة التي تعمل بنظاميّ Android وiOS.
خلال فترة عيد الأم، يمكن للحرفاء الإنتفاع بهاتف HUAWEI nova 10 SE + سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بامتيازات خاصة.
لوحة HUAWEI Matepad SE 10.4
يعتبر هذا المنتج جهاز الأسرة الأول الذي يلبي احتياجات الأشخاص من جميع الأعمار ويشمل ميزات تضمن سلامة المستخدمين الصغار. ويأتي مزوداً بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K ومعالج قوي ثُمانيّ النوى بحجم 6 نانومتر وجودة صوت غامرة ومجموعة من المزايا الذكية الأخرى. باختصار، يُعدّ جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الخيار المثالي لأي شخص يبحث عن جهاز لوحي متعدد الاستخدامات بسعر معقول يمكن لأي فرد في العائلة استخدامه.
حاسوب 14 HUAWEI MateBook D و منتجات أخرى لإنجاح البرنامج اليوم
تواصل هواوي اقتراح مجموعة متنوعة من منتجات MateBook. تتميز هذه الحواسيب بشاشات العرض الكاملة HUAWEI Eye Comfort لتقديم أداء محسّن بشكل كبير مع دعم التعاون عبر الأجهزة.
يتميز جهاز14 HUAWEI MateBook D  على سبيل المثال ببطاقة رسومات Intel® Iris® Xe لأداء معالجة رسومات أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، تتحد التقنيات المبتكرة مثل Super Device وزر الطاقة ببصمة الإصبع وشبكة6 Wi-Fi فائقة السرعة وشاحن مضغوط يدعم SuperCharge ™ ومنافذ متعددة الاستخدامات وهيكل معدني أملس لتحسين تجربة المستخدم بشكل أساسي وتحويل الكمبيوتر المحمول من أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيجده المستهلكون الشباب لا غنى عنه في مواقف الحياة اليومية.
ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE
تجمع الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 3 SE بين عمر طويل الأمد للبطارية وميزات عملية مثل أوضاع التمرين العلمية ومراقبة صحة النوم. باعتبارها ساعة ذكية من الفئة الابتدائية فإنها تتميز بأحدث التقنيات، تجسد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE احتياجات المستخدمين الذين يحبون الاستكشاف والمستخدمين الحضريين وعشاق الرياضة واللياقة البدنية والأفراد المهتمين بالصحة. تتناول ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE مشكلات المستخدمين وتسمح لهم بالسفر برفق لاحتضان الطبيعة المحيطة مع تصميم خفيف الوزن.
توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE عمرًا قويًا للبطارية لاستخدام طويل، مما يتيح أسبوعين من الاستخدام المتواصل قبل الشحن. في الوقت نفسه، تدعم الساعة تقنية الشحن السريع، التي توفر استخدامًا ليوم كامل مع شحن لمدة 5 دقائق فقط.
ساعة HUAWEI WATCH FIT 2
تجسد ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 « الموضة على معصمك » بتصميمها الأنيق. تحتوي الساعة على شاشة AMOLED عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6٪ من الجيل السابق ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 72.2٪. توفر شاشة الساعة تجربة بصرية ممتازة وهي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.
بفضل ميزة الاتصال عبر البلوتوث على الساعة، يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات ورفضها من خلال الساعة الذكية دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم الذكية. يمكن أن تكون هذه الميزة مريحة للغاية عند القيام بالأعمال المنزلية أو عند ممارسة الرياضة. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة فقط. على الرغم من هيكلها المضغوط، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع بطارية كبيرة. في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام و 7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

محمد خليل