آل – جي  » المساند الرسمي للنسخة 17 من دورة تونس المفتوحة للتنّس »

 كعادتها دائما   تواصل  » آل – جي – إلكترونيكس   » تدعيم  موقعها الرياضي وتعيد مرّة أخرى تأكيد التزامها بالترويج للتنس  في بلادنا.
وبالإضافة إلى افتخارها بدعم  ومرافقة نادي التنس  بتونس في مائويته  تجدّد  » آل – جي  – إلكترونيكس  »  التزامها  اللاّمحدود  من خلال   دعم  الدورة السابعة عشرة من بطولة   لاعبي التنس المحترفين  » تونس المفتوحة  »  من فئة التحدّي (tournoi ATP Challenger  ) التي تقام في الفترة من 15 إلى 20 ماي  2023 على ملاعب  نادي التنس بتونس ( TCT).
وبفضل هذا التعاون المبني  على القيم المشتركة  على غرار الاحترام والالتزام نحو الرياضة   وخاصة رياضة  التنس   تساند  »  آل – جي   »   هذه الرياضة  في جميع أنحاء العالم  وتفخر  بكونها الراعي الرسمي لهذه الدورة الاحترافية المرموقة  » تونس المفتوحة « .
 و من هذا المنطلق   ستقدم العلامة   الكورية الجنوبية طوال  الدورة    » منطقة خبرة  » بنادي التنس بتونس. وستتيح هذه المنطقة لجميع عشاق التنس الوصول إلى التكنولوجيات الجديدة واكتشاف أحدث ابتكارات علامة   » آل – جي « .
وستبرز  » آل – جي  »  للعيان رؤيتها والتزامها  في صالح الابتكار  وتلهم عشاق التنس بمنتجاتها الحديثة المتميزة.
وبهذه المناسبة   لم يخف المدير العام  لشركة   » آل – جي  »  تونس السيد  » Ok Jung  » تحمّسه لدعم هذا الحدث الكبير وقال في هذا الإطار:  » نحن فخورون  جدّا  بالإعلان عن رعايتنا لهذه النسخة من  دورة  المحترفين  » ATP Challenger   » تونس المفتوحة  وهي مسابقة من المستوى الأول  في إفريقيا  وعلى النطاق الدولي أيضا وينظمها   نادي التنس بتونس ».
وأضاف المدير العام قائلا :  » دعمنا هو علامة ثابتة  ودليل  واضح على التزامنا بالرياضة في تونس  وخاصة رياضة التنس ».
وتجدر الإشارة إلى أن رعاية الرياضة تحتل مكانة  مهمّة جدّا  في استراتيجية التسويق لدى  » آل – جي   »   وهذا ما جعل هذه العلامة   المرموقة واحدة من أكبر الرعاة الرياضيين    سواء في  تونس أو في  العالم.
ويبرهن هذا التعاون الجديد   إذا اقتضى الأمر  على  التزام  » آل – جي  » بتطوير التنس في تونس ويؤكد رغبتها في دعم هذه الرياضة في البلاد خاصة أنها رياضة نبيلة و  » مسالمة  » لا تدعو  فقط  إلى قيم السلام والوئام   بل لها موهبة تقوية الذهن  والجسد  لدى  ممارسيها    من جميع الفئات.

محمد خليل